الوظائف الشاغرة

العمل معنا

العمل مع ديار المحرّق ليس وظيفة بالمعنى الحرفي للكلمة، بل هو فرصة مثالية لكي تكون جزءً من مستقبل التنمية والتطوير الذي تشهده مملكة البحرين.

وضمن هذا الإطار، توجد لدينا مجموعة من الفرص الوظيفية الواعدة والمشوّقة ضمن مختلف أقسام المؤسّسة، ونحن نرحّب بجميع الراغبين بالانضمام إلينا من جميع شرائح المجتمع ممن يتمتّعون بخبرات من كافة المستويات ويأتون من خلفيات متعدّدة.

ما هي مزايا العمل مع ديار المحرّق؟

ديار المحرّق لا تشبه أي شيء آخر في مملكة البحرين. فهي مستوحاة من أفضل مشاريع التنمية الحضرية في العالم حيث نسعى لإنشاء مدينة جديدة تتميّز بشموليتها وتنوّعها السكّاني والثقافي احتفاءً بالتراث العريق الذي تتمتّع به البحرين من الناحية الحضارية، كما إنها ترسي معايير جديدة في مجال الاستدامة والفرص الاقتصادية. ولأجل تحقيق أهدافنا الرئيسية، نسعى دوماً لتوظيف أفضل المهارات والحفاظ عليها وذلك ضمن كافة مجالات العمل وفي مختلف الأقسام. وبناءً للأسس التوجيهية التي نرتكز عليها، فإننا نجهد في الترويج لبيئة عمل تتميّز بالاحتراف التام والاحترام المتبادل والانفتاح البنّاء بين جميع أعضاء فرق العمل، وبالتالي فإن الأفكار والمبادرات والاقتراحات الموجودة لديك والخبرات التي تتمتّع بها مهمّة جداً بالنسبة لنا ونحن نوليها الكثير من الرعاية، كما نحرص على توفير الدعم والمساعدة اللازمة لك كي تتمكّن من تحقيق أهدافك والوصول إلى أعلى المراتب التي تصبو إليها.