الفرص الاستثمارية

مركز تجاري مزدهر

يوفر مشروع ديار المحرّق باقة غنية من الفرص المميّزة للشركات والمستثمرين من مختلف الأحجام والقطاعات، مما يعزّز بروزه كمركز تجاري مزدهر نابض بالحياة. وقد تم تطوير المخطّط الرئيسي للبنية التحتية بشكل يؤدّي إلى دفع وتعزيز عجلة النمو الاقتصادي ودعم روح المبادرة والوصول بالإنتاجية إلى أعلى المستويات، والفضل بهذا يعود إلى سبل الربط الفعّالة في مجال النقل أكان عبر الطرقات البرّية أم الممرّات البحرية، إضافة إلى ميّزة القرب من بعض أبرز المرافق والخدمات الموجودة على الجزيرة الأم، ومن ضمنها مطار البحرين الدولي وميناء خليفة بن سلمان.

ندعم روح المبادرة

قسائم الفلل التجارية

تعكس الخيارات التجارية المتوفرة في ديار المحرّق الطبيعة المتنوّعة والشمولية للمشروع، حيث يتم الترحيب بكافة الشركات والأعمال من مختلف الأحجام ضمن مجمّعات ديار المحرّق التي تمثّل المجتمع البحريني الحقيقي بمختلف فئاته وشرائحه. وتتوفر مجموعة واسعة من الوحدات العقارية المخصَّصة للأعمال بأسعار تنافسية ومن ضمنها محال البيع بالتجزئة والفلل التجارية الفاخرة وصالات العرض، مما يمكّن الشركات والمالكين من الاستفادة الكاملة من مرافق المشروع والوحدات المرغوبة جداً على الواجهة البحرية.

وبهدف تعزيز مزايا الجذب في ديار المحرّق، تتوفر أيضاً قطع أراضي مخصَّصة للصناعات الخفيفة والخدمات اللوجستية والمستودعات، وهي مصمَّمة لدعم مجموعة واسعة من الأنشطة التجارية.

الخيارات العقارية

تقدّم خيارات المنتجات الواسعة في ديار المحرّق فرصاً استثمارية فريدة لصالح المطوّرين العقاريين والمستثمرين، خصوصاً وأنه يُعتبَر مشروعاً شاملاً برؤية متكاملة. ويتضمّن المخطّط الرئيسي عدداً من قطع أراضي المباني السكنية المخصَّصة للمطوّرين العقاريين والمستثمرين، وهي تقع في أماكن رئيسية بالقرب من المرافق الأساسية مثل المدارس ومراكز الرعاية الصحية ونقاط البيع بالتجزئة. ومن خلال الالتزام بالرؤية العامّة لمشروع ديار المحرّق، يستطيع المطوّرون الاستفادة من المزايا البارزة التي توفرها فرص النمو المختلفة.