النسيم

أهلاً بكم في عالمٍ من الفخامة والرفاهية، حيث تتألق الواجهات البحرية الخلابة، في قلب ديار المحرق. أهلاً بكم في النسيم. يوفر مشروع النسيم الرائد والفريد من نوعه أسلوب حياة استثنائي للقاطنين، فهو يتميز بأعلى مستويات الرفاهية والاسترخاء.

أسلوب حياة متكامل على البحر
أسلوب حياة متكامل على البحر

المخطّط الرئيسي لمشروع النسيم

ويعتبر مشروع النسيم مجتمع سكني قائما بذاته وممتدا عبر 328,000 متر مربع، كما يحتضن 3.2 كيلومتر من مناظر الواجهات البحرية المذهلة والمطلة على القنوات المائية الخارجية والداخلية، والتي تجري مياهها الساحرة خلال المشروع بأكمله. وتتفرع القناة الخارجية التي يصل عرضها إلى 200 متر إلى مسارات مائية داخلية طولها 2.4 كيلومتر، مما يمنح المشروع ملامح عصرية خلابة لا مثيل لها في مملكة البحرين.

أول مجتمع مسور في ديار المحرق

يتكون هذا المشروع الفريد من نوعه من منطقتين: مجتمع مسور وغير مسور. وتعتبر المنطقة الأولى أول مجتمع مسور في ديار المحرق حيث يضم أكثر من 300 فيلا مطلة على القناة المائية، و500 شقة سكنية موزعة في مبانٍ ذات تصاميم فريدة ومزودة بأحدث المرافق والخدمات. أما المنطقة الثانية، فتضم 500 شقة سكنية أخرى في مباني ذات تصاميم باهرة، وتحاذيها أروع مرافق التسوُّق والترفيه مع ممشى ذي إطلالة بحرية أخاذة وواجهة بحرية تستوعب 100 قارب.

نادي الرفاهية

يضم النادي مرافق على مستوى عالمي مثل بركة السباحة، ملاعب التنس، منطقة ألعاب أطفال كبيرة، متنزهات مفتوحة حيث يمكنك الاسترخاء، بالإضافة إلى مسجد رائع الجمال. لهذا، سيستمتع القاطنون بنادي رفاهية صمم خصيصاً لهم. وبالإضافة إلى كل ذلك، يتضمن نادي الرفاهية دور سينما حصرية حيث يمكن لأعضاء مجتمع النسيم مشاهدة أفلامهم المفضلة، كما يمكنهم الاستفادة من مركز رياضي مجهز بالكامل ومثالي لممارسة الرياضة بكل أريحية.

واجهة التسوق البحرية

ويستوعب مرفأ النسيم البحري 100 قارب، كما يتضمن ممشى بحري يمتد على شكل قوس، مما يمنح الواجهة البحرية لمسة خاصة ومميزة.

وتتناغم في واجهة التسوق البحرية أروع عناصر الرفاهية مثل أرقى المطاعم، أروع مرافق الاستجمام، والبيئة الحيوية لتمنحك تجربة استثنائية تليق بأسلوب حياتك، وهذا ما يجعل من واجهة التسوق البحرية التجسيد الأمثل لجوهر مشروع النسيم.

تحميل الكتيبات