البارح

يقام مشروع البارح على الجهة الغربية من ديار المحرّق، وهو يتمتّع بموقع بارز يطل على مناظر أخّاذة للخليج العربي والقناة المائية الرئيسية في المدينة. كما إنه يعكس الفلسفة الحقيقية الشاملة والمتكاملة لمدينة ديار المحرّق والقِيم البيئية العالية التي تتمتّع بها، ويقدّم أراضي مخصّصة للتملّك الحر من قِبَل كافة الجنسيات. وسوف يتضمّن هذا المشروع مجموعة من المرافق والتسهيلات العامّة للمجتمع والعديد من المساحات الخارجية الرائعة لتعزيز سبل راحة السكّان.

موقع مميز، اطلالات رائعة
موقع مميز، اطلالات رائعة

الرقم المجاني (البحرين) 8000 8880 أو دوليًا +973 7755 6606

المخطّط الرئيسي لمشروع البارح

يتميّز المخطّط الرئيسي بكونه يستفيد لأقصى حد من الخصائص التي توفرها البيئة الهانئة للموقع البارز على الساحل، وهو يتضمّن قطع أراضي سكنية مع واجهة بحرية، وقطع أراضي سكنية داخلية وقطع أراضي للاستثمار السكني. وتستفيد كافة الوحدات من ميزة الارتباط الفريد بين مختلف أجزاء المشروع مع باقي مناطق ديار المحرّق، بحيث يمكن الوصول السهل إلى المدارس الراقية ومرافق الخدمات الصحية وغيرها من التسهيلات الحيوية الأخرى المنتشرة في هذا الحي وخارجه.

فلل وقطع أراضي سكنية بواجهة بحرية

من خلال موقع رائع يطل على مياه البحر المتلألئة، تتميّز المنطقة السكنية ذات الواجهة البحرية ضمن مشروع البارح بروح الحياة العصرية الراقية. فهذا المجمّع الفاخر الذي يمكن الوصول إليه عبر البر أو البحر، يتيح فرصة الاستمتاع بالمناظر الخلاّبة التي تحيط به من كافة الجوانب، مع فرصة عيش أسلوب الحياة المميّز لمدينة ديار المحرّق وما توفره من تسهيلات حصرية. وبالإضافة إلى قطع الأراضي السكنية الموجودة ضمن مشروع البارح والمتاحة لجميع الجنسيات وفق مبدأ التملّك الحر، يوجد نوعان من الفلل الفخمة هما البحر 1 والبحر 2 ينفردان بكونهما يضمّان أحدث التقنيات الخاصّة بالمنازل الذكية وذلك لأجل تعزيز سبل العيش الرغيد الذي يتميّز بالملاءمة والاتصال الدائم. وتتراوح مساحات الفلل بين 805 و972 متراً مربّعاً وهي تتألّق عبر تصاميم جميلة وفريدة تندمج بشكل متناغم مع محيطها. تستلهم فلل البحر 1 تصميمها من التراث الغني والمتنوّع لمملكة البحرين، وهي تتناغم بسلاسة مع نمط الحياة العصرية الراقية. وعلاوة على إطلالتها الرائعة على القناة الرئيسية في ديار المحرّق، تتميّز هذه المساكن بكونها تقوم على عدد من العناصر الأساسية للسكن المريح ومن ضمنها الردهات التقليدية وبرك السباحة الفاخرة. أما فلل البحر 2، التي تشتمل على مساحات أنيقة مخصَّصة للعيش الهانئ مع خصوصية عالية، فقد جرى تصميمها بأسلوب مبتكَر يفصل بين حياة العائلة والضيوف، كما إنها تُدمِج طريقة العيش التقليدية بسلاسة مع أسلوب الحياة العصرية للقرن الواحد والعشرين. وتتيح المناطق الخاصّة فرصة التمتّع بخيارات متعدّدة من المناظر الجميلة، بدءً من الحدائق الغنّاء وصولاً إلى مياه البحر المتلألئة في الخليج العربي.

فلل وقطع أراضي سكنية

تبعد قطع الأراضي السكنية الداخلية لمشروع البارح لحظات قليلة عن الواجهة البحرية وتتراوح مساحتها بين 336 و1,019 متراً مربّعاً. وإضافة إلى قطع الأراضي السكنية، يقدّم هذا المجمّع الفاخر نوعين من الفلل الفريدة: دارين وسهيل. تتألّق فلل دارين بمساحاتها الخارجية الواسعة في ظل وجود باحة وسطية مفتوحة تشكّل نقطة مثالية للأنشطة العائلية. أما فلل سهيل، التي تُعدّ نوع الفلل الأصغر حجماً في مجمّع البارح، فهي تتميّز بتصميمها المريح للعائلة بحيث تجمع بين القيمة العالية واللمسات الجمالية والخصائص العملانية الفعّالة. وتندمج المناطق العائلية ذات التصميم المفتوح مع المساحات الخارجية الساحرة، مع توافر حدائق كبيرة كفاية لتضم برك سباحة عائلية مميّزة.

قطع أراضي الاستثمار السكني

بجانب المرحلتين 1 و2 من مشروع البارح، تقع قطع الأراضي السكنية في مكان ملائم بالقرب من الشارع الرئيسي بحيث تتيح للسكّان فرصة الانتقال الملائم والسهل إلى الحي وباقي مناطق ديار المحرّق. وقد تم تخصيص هذه القطع بداعي الاستثمار حيث يمكن بناء مجمّعات سكنية بمباني منخفضة ومتوسّطة الارتفاع تتراوح مساحاتها بين 2,512 و8,548 متراً مربّعاً.

تحميل الكتيبات

Al Bareh

Situated on the west side of Diyar Al Muharraq, Al Bareh’s prime location boasts incredible views over the pristine seafront and main canal. A true reflection of Diyar Al Muharraq’s inclusive and integrated philosophy and eco-conscious values, plots at Al Bareh are available as freehold for all nationalities, and will encompass an array of community facilities and stunning outdoor spaces.

Prime location, incredible views
Prime location, incredible views

Toll Free (Bahrain) 8000 8880 or Internationally +973 7755 6606

The Al Bareh Masterplan

Waterfront accessible for all residents

A tranquil environment which makes the most of the exquisite coastal setting, the masterplan includes Seafront Residential Plots, inland Residential Plots and Residential Investment Plots. All of the units benefit from Diyar Al Muharraq’s unique connection with the community, with convenient access to top schools, healthcare and essential neighbourhood amenities.

Seafront Residential Villas and Plots

With an incredible location overlooking crystal clear waters, Al Bareh’s Seafront Residential area embodies the essence of refined modern living. Accessible by land or from the water, the elegant community offers panoramic sea views and connectivity with Diyar Al Muharraq’s vibrant lifestyle and amenities. As well as Al Bareh residential plots, which are being offered to all nationalities on a freehold basis, there are two luxurious villa types, Al Bahar 1 and Al Bahar 2, which feature the latest smart-home technology for the ultimate in convenience and connectivity. Measuring between 805 and 972 sqm, they represent unique aesthetic themes that blend harmoniously with the surroundings. Al Bahar 1 is inspired by Bahrain’s rich and cosmopolitan heritage, which blends seamlessly with a refined modern lifestyle. With picturesque views over Diyar Al Muharraq’s main canal, the residences are built around a number of key spaces, including traditional courtyards and deluxe swimming pools. With elegant private living spaces designed to define family and guest areas, Al Bahar 2 brings traditional living into the 21 st century. Private spaces offer a choice of views, from lush gardens to calming sea vistas.

Residential Villas and Plots

Located just moments away from the waterfront, Al Bareh’s inland residential plots range from 336 to 1,019 sqm. In addition to residential plots, the high-end community feature two distinct inland villa styles: Dareen and Es’hail. At Dareen, spaces are defined by the outdoors, with an open central courtyard providing the perfect focal point for family activities. At Es’hail, the smallest villa type in the Al Bareh community, the family-friendly layout combines great value, functionality and aesthetics. The open-plan family areas merge into calming outdoor spaces, with gardens large enough for the perfect family pool.

Residential Investment Plots

At the edge of Phases 1 and 2 of Al Bareh, Residential plots are located conveniently next to the main high street – offering residents easy connectivity to the neighbourhood as well as the rest of Diyar Al Muharraq. The plots are ear-marked as investment plots for the construction of low-rise, multi-storey residential blocks, ranging between 2,512 and 8,548 sqm.

Download Brochures